لغة

+86 15067365510

أخبار

ليد سكريم - أقمشة غير منسوجة اقتصادية معززة

Date:2023-05-11
ليد سكريم هو نوع من الأقمشة غير المنسوجة المقواة اقتصاديًا. تتميز بقوة شد عالية ، ولكنها تضيف القليل جدًا من وزن الوحدة. يمكن تصفيحها بمواد أخرى.

إن السكريم المسطح هو معدل إضاءة ميسور التكلفة يمكن استخدامه لإنشاء تأثيرات إضاءة متدرجة. يمكن استخدامه أيضًا لعمل خلفيات لتصوير المنتج.

1. خفيفة الوزن

يقلق الكثير من المرشحات بشأن الضرب الذي يختارونه عندما يصنعون لحافهم. إنهم يريدون شيئًا لا يكون ثقيلًا جدًا أو ضخمًا. يريدون أيضًا شيئًا يسهل تنظيفه. هذا هو المكان الذي يأتي فيه سكريم.

سكريم ليد هو نوع من الضرب يتم صنعه بدون نسج. إنه أخف بكثير من الضرب المنسوج لأنه لا يحتوي على أي تجعيد في الألياف. هذا يعني أنه من الأسهل العمل به ويمكن استخدامه بمعدل إنتاج أعلى من الضرب المنسوج.

يمكن استخدام Laid Scrim لإضافة الصلابة إلى أي سطح يتم وضعه عليه ، مثل الطاولة أو الحائط. إنه أيضًا خيار رائع لصنع الستائر لأنه خفيف الوزن ويمكن أن يكون مثبطًا للحريق.

2. منسوجة بشكل فضفاض

على عكس الأقمشة المنسوجة التقليدية ، فإن القشور المسطحة عبارة عن هياكل مسطحة لها روابط كيميائية فقط. هذا يسمح لهم بامتصاص قوى الشد دون تشويه ، مما يجعل من الممكن تحقيق مستويات عالية من القوة والمتانة.

أكثر أنواع القشور شيوعًا هي الزجاج أو البوليستر. تأتي في مجموعة متنوعة من أحجام الثقوب وغالبًا ما تكون مغطاة بمادة حجاب لتوفير المزيد من خيارات ترشيح الضوء. النسيج الناتج خفيف الوزن ومتين وسهل التنظيف.

تصنع القصاصات غير المنسوجة من خيوط متعددة الشعيرات من البوليستر أو النايلون أو مواد بوليمر أخرى يتم دمجها معًا من خلال عملية حرارية أو صوتية. ثم يتم ربط الألياف بالورق أو شريط الفيلم أو الركائز الأخرى. يتمثل الاستخدام النهائي الرئيسي لهذا النوع من نسيج التعزيز في زيادة قوة الشد ، أو تحسين ثبات الأبعاد ، أو تسهيل المناولة.

3. قوي

يتم زيادة القيم الميكانيكية للأقمشة غير المنسوجة ، على سبيل المثال الحفاضات أو الأقمشة المتروكة أو وسائط الترشيح ومواد البناء بشكل كبير عن طريق تصفيحها بقطعة قماش. يحدث هذا أثناء الإنتاج أو بعده.

غالبًا ما تستخدم القشور المصنوعة من الزجاج والبوليستر لزيادة قوة الشد وثبات الأبعاد أو تسهيل المناولة أو العمل كحامل للطبقة اللاصقة. الميزة هي أنهم يفعلون ذلك بوزن وحدة منخفض مقارنة بالأقمشة المنسوجة أو المحبوكة.

4. دائم

ليد سكريم هو نسيج تقوية خفيف الوزن مصنوع من خيوط زجاجية متواصلة أو خيوط بوليستر في بنية شبكية مفتوحة. يتم ربط خيوط السداة واللحمة كيميائياً ببعضها البعض. عادة ما تكون القشور المدبوغة أرق بنسبة 20-40٪ من المنتجات المنسوجة من نفس النوع.

يمكن استخدامها في الأقمشة غير المنسوجة أو الرقائق أو الأفلام لزيادة قوة الشد والثبات. وهي مفيدة أيضًا في تقوية المواد التي تميل إلى التمزق بسهولة (مواد غير منسوجة أو أوراق أو رقائق أو رقائق ألمنيوم).

تقلل إضافة القشور إلى منتجاتك من التآكل الناتج عن الإجهاد الميكانيكي. هذا يجعلها تدوم لفترة أطول وهي طريقة رائعة لإضافة قيمة لعملائك. كما أنه يساعد في تسهيل التعامل مع منتجاتك النهائية.

5. سهل التنظيف

صُنع سكريم Laid عن طريق الربط الكيميائي للخيوط غير المنسوجة وتعزيزها بغطاء زجاجي فريد. تجعل هذه العملية المنتج مقاومًا للتغيرات في درجة الحرارة والرطوبة. القشور الموضوعة هي أيضًا مانعة للتآكل وتوفر قوة ممتازة.

عند الحشو ، تأكد من توزيع الألياف بالتساوي في جميع أنحاء السكريم. سيساعد هذا سكريم على الاحتفاظ بشكله ودعم وزن الدعائم