لغة

+86 15067365510

أخبار

وظائف الصراخ الموضوعة

Date:2023-04-23
تستخدم القشور الموضوعة في العديد من الصناعات المختلفة لعدد من الأغراض. تأتي في أنواع مختلفة ، بما في ذلك الأقمشة القطنية الخفيفة والكتان.

كما أنها تستخدم كنوع من قماش الشراع للقوارب. ومع ذلك ، فهي تستخدم بشكل أكثر شيوعًا في مشاريع الديكور والصياغة.
تعزيز

عند وضع أذرع التسوية ، من المهم تقوية الركيزة الأساسية لمنع التشققات الصغيرة أثناء عملية التجفيف. يمكن أن تتسبب هذه الشقوق في إصلاحات باهظة الثمن في مرحلة لاحقة.

هناك العديد من أنواع التعزيزات المختلفة للاختيار من بينها ، ويعتمد النوع الذي تختاره على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك نوع ذراع التسوية الذي يتم وضعه وعمقه والأحمال المتوقعة وما إلى ذلك.

يشير التعزيز إلى أي محفزات تزيد من تكرار السلوك المرغوب أو تحافظ عليه في ظل ظروف مماثلة. يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية.

جدول التعزيز هو وسيلة لتخطيط توقيت وعدد التعزيزات لسلوك معين. هناك أربعة جداول رئيسية: مستمر ، نسبة ثابتة ، فاصل زمني ، وتشكيل.
الترشيح

تحتوي المراجل الموضوعة على العديد من الوظائف المفيدة التي يمكن أن تفيد مجموعة واسعة من منتجات الأرضيات. يمكن أن تكون بمثابة طبقة واقية وتقوية وفلتر في بعض الحالات.

يمكن استخدامها أيضًا لإنشاء لمسة نهائية عاكسة. يتم إنتاج هذه القشور عن طريق التصفيح أو نسج خيوط غزل الألياف ARG المستمرة في شكل شبكة مفتوحة.

بصرف النظر عن وظيفة الترشيح ، يمكن أيضًا استخدامها كمواد مضادة للتصدع. إنها فعالة جدًا في التحكم في تكوين الشقوق في الخرسانة ، والخرسانة الجاهزة.
العزل الحراري

السكريم هي عوازل تساعد على التحكم في حركة السوائل والغازات والفراغ. يتم استخدامها لعزل المعدات الكهربائية.

ترتبط ذرات العازل ببعضها البعض بشكل وثيق ، مما يمنع حركة إلكتروناتها. هذا يمنع التيار من التدفق من خلالها ويوفر العزل الحراري.

يمكن تصنيع هذه العوازل من مجموعة متنوعة من المواد بما في ذلك الزجاج والميكا والإيبوكسي والبلاستيك الخزفي والبورسلين والألومينا. كما أنها تستخدم لدعم الخطوط العلوية التي يكون الهواء الأساسي هو العزل الكهربائي لها.

صُممت القصاصات الموضوعة بحيث تكون متصلة بعقب بإحكام ، ويفضل أن يكون ذلك بطبقة فاصلة من البوليثين بين العازل وذراع التسوية. يجب أن تشكل أيضًا مفاصل حركة محيطية مرنة.
عزل كهربي

العزل الكهربائي ، يسمى أيضًا العزل الكهربائي ، يمنع الكهرباء من التدفق عبر أسلاك الدائرة. إنه مهم لسلامة الأشخاص ولاستقرار الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية وغيرها من المعدات التي يتصلون بها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن العزل الكهربائي يحمي الأسلاك من التآكل ويساعد في الحفاظ على الموصلات من الحرارة الزائدة ، مما قد يؤدي إلى تعطلها والتسبب في انقطاع التيار الكهربائي. كما أنه يقلل من مقدار الضوضاء التي يمكن سماعها من الأسلاك.

القصاصات الموضوعة هي أقمشة مسطحة كيميائياً مصنوعة من صفائح ملتوية وخيوط متقاطعة متباعدة على نطاق واسع في نمط نسج لينو. يتم استخدامها لأغراض التكسية والتعزيز في مجموعة واسعة من التطبيقات.
تقليل الضوضاء

هناك العديد من تقنيات التحكم في الضوضاء التي يمكن تطبيقها على الواقيات الفولاذية والألواح والمزالق والقواديس التي يمكن أن تنتج انخفاضًا كبيرًا في مستويات الضوضاء. في معظم الحالات ، يمكن تحقيق ذلك بسهولة من خلال صفائح فولاذية مميتة الصوت أو تخميد طبقة مقيدة. يمكن وضع طبقة رقيقة (40 إلى 100٪ من السماكة) من الصفيحة المميتة للصوت مباشرة على المكونات الموجودة التي لديها مشكلة في توليد الضوضاء. يمكن أن يكون هذا وسيلة فعالة وفعالة من حيث التكلفة لتقليل الضوضاء في التطبيقات الصناعية ويمكن القيام به في كثير من الأحيان دون الحاجة إلى استبدال أو إزالة أي مكونات. تتوفر الألواح ذاتية اللصق من عدد من المصادر ويمكن تطبيقها بسرعة على أي معدن يحتاج إلى تقليل الضوضاء. فهي ليست فعالة من حيث التكلفة فحسب ، بل إنها أيضًا سهلة الاستخدام ولا تتطلب مهارات أو أدوات خاصة للتثبيت